المخرجة كاملة أبو ذكرى

بعد أن أثارت الجدل بهجومها على بعض أبطال مسلسلها "بـ"100 وش"، عادت المخرجة كاملة أبو ذكرى لتثير الجدل بتصريحاتها التي انتقدت فيها الفنان محمد رمضان في لقاء مع برنامج MBCTrending الذي يُذاع على قناة mbc4، حيث قالت إنها تتمنى أن يجمعها عمل مع رمضان، لأنها تراه ممثلاً محبوباً ولديه جماهيرية كبيرة، وإن كان البعض لا يحبّه، لكن له جمهوره وهو ممثل كبير.

وتابعت: "لكن على رمضان أن يغيّر أسلوبه في التفكيره والدور الذي يقدّمه، أي شخصية البطل المكسور الذي ينتصر في النهاية"... موضحةً أن رمضان لطالما قدم بنجاح هذه الشخصية، وعليه أن يغيّرها.

وكشفت أبو ذكرى عن رأيها في تقديم رمضان لشخصية الراحل أحمد زكي في مسلسل تلفزيوني، مشيرة إلى أنه يشبه أحمد زكي كثيراً، لكنها ترفض إخراج عمل تدور أحداثه عن الفنان الراحل، لأنها لا تستطيع الحديث عنه، وتشعر أنه لم يكن يحب تقديم سيرته الذاتية في عمل فني. وأكملت أن لديها مشكلة لأنها سبق وعملت في أفلام أحمد زكي كمساعد مخرج، وتعرفه جيداً ولا تحب أن تقدّم عملاً عنه يوثّق ما مر به في حياته.

وكانت أبو ذكرى قد فاجأت متابعيها عبر حسابها في "فيسبوك" بتوجيه انتقادات حادة الى بعض أبطال مسلسلها "بـ100 وش" مشيرةً إليهم بالوجوه الجديدة إذ قالت: "عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ100 وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بـ100 وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم عايزه أقول لكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قال لنا يوسف شاهين ده أنتم لسه الناس ماتعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها".

وأضافت: "الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه أنتم مين أصلا كلنا مين أصلا دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض مجدي يعقوب بجلالة قدره وربنا يهدي".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مى الغيطى تعلن أنها تتمنى العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكرى أو داود عبد السيد

المخرجة كاملة أبو ذكري تٌعلن نبأ زواجها الأربعاء