الفنانة درة

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بنشر صورة هدية الفنانة هند صبري لها بمناسبة زواجها من رجل الأعمال هاني سعد. ونشرت درة صورة باقة ورد اهدتها لها الفنانة التونسية هند صبري لتهنئتها بالزواج، وذلك عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت درة قائلة: "شكرا بنت بلادي الغالية".

وفيما يخص الشائعات التي واجهتها درة بعد ساعات من حفل زفافها والتي زعمت أنها زوجة ثانية للمهندس هاني سعد، ومن جانبها قالت الفنانة: "كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو". وأضافت: "أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا... وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".

 ويشار إلى أن الفنانة درة كانت شديدة الحرص خلال الفترة الماضية وحرصت على التكتم على كل ما يتعلق بحياتها الخاصة، وعدم نشر أي تفاصيل عنها على مواقع التواصل الاجتماعي. وعن شائعات ارتباطها كانت تقول دائمًا عندما ترتبط ستعلن عن هذا الأمر، ولم تنفي أو تؤكد استعدادها لحفل الزفاف خلال الأيام الماضية حتى نتفاجئ بزواجها في الجونة عقب انتهاء المهرجان في حضور عدد من النجوم.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"درة" بعد ساعات من زفافهاارحموني أمي جالها انسداد في الشريان

تساؤلات حول معاقبة القانون التونسي الفنانة درة على زواجها من مصري