اليوتيوبر مصطفى حفناوي

تعرض اليوتيوبر “علي غزلان” لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن قام بتصوير قبر صديقة “مصطفى حفناوي” الذي توفى أمس الأثنين.وكان غزلان قد نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لقبر “حفناوي” من الداخل وقد ظهر الجثمان خلال الصورة، وذلك قبل غلق المدفن عليه، وهو ما أثار غضب المتابعين.

 ونال “غزلان” شتائم وسباب من متابعي صفحته مؤكدين أنه فعل ذلك من أجل الشهرة وزيادة متابعيه، ولم يراع مطلقا حرمة الموت خاصةً أن حفناوي كان صديقه الأقرب.هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “غزلان”قال محسن درويش أحد متابعي صفحة علي غزلان “منين صاحبك وزعلان عليه ومنين رايح تصور الجثمان جوة التربة .. ياراجل عيب عليك”.

أما محمود حسين فقد قال ” حرام عليك إللى بتعمله ده .. رايح تعزي ولا رايح تصور التربة عشان تحطها على صفحتك وتزود المتابعين”.وكان “غزلان” قد نعى على صفحته وفاة ومصطفى حفناوي وكتب ” مع السلامة يامصطفي، البقاء والدوام لله ،، مصطفي حفناوي في ذمة الله، ادعوله بالرحمه والمغفره .. هو راح للي احن مننا كلنا،.الدفنه بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف , مقابر عائله عفيفي وصلاة الجنازة امام المقابر”.

قـــــــــــــد يهمك أيــــــضًا :

مي ماهر تتجاوز مرحلة الخطر بعد تخوّف من نفس مصير مصطفى حفناوي

التقرير الطبي يكشف مفاجأة عن صحة "مصطفى حفناوي" قبل وفاته