نادي الزمالك

 يضع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، اللمسات الأخيرة على مدار الثلاثاء، حول خطته لمواجهة الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور قبل النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح الزمالك في الفوز في مباراة الذهاب في الدار.

وسيتحدث باتشيكو مع لاعبي الفريق الأبيض في المحاضرة الفنية حول ضرورة عدم الالتفات إلى نتيجة الذهاب والتركيز التام في تحقيق الانتصار في لقاء العودة من أجل حصد بطاقة التأهل إلى النهائي الذي وصل إليه الأهلي عقب إقصاء الوداد المغربي في دور نصف النهائي، لينتظر المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء لملاقاته في النهائي الذي سيقام يوم 27 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، على استاد برج العرب في الإسكندرية.

و يتحدث باتشيكو مع لاعبي الزمالك في المحاضرة الفنية اليوم، حول أبرز نقاط القوة والضعف التي يرغب في التركيز حولها في المنافس إلى جانب الجُمل الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال اللقاء.

ويعود الزمالك لارتداء زيه التقليدي في مواجهة الرجاء المغربي، حيث ارتدى الفريق في لقاء الذهاب زيه البديل باللون الأزرق، إلا أنه سيعود في لقاء العودة ليرتدي زيه الأبيض لكونه صاحب الأرض.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تأكُّد غياب نجم الزمالك عن مواجهة الرجاء المغربي المهمّة

تأجيل الحكم في طعن رئيس الزمالك مرتضى منصور ضد قرار إيقافه