دوري الدرجة الأولى لدوري الأمير محمد

أسفرت المباريات الـ 5 التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في افتتاح الجولة الخامسة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، عن 4 انتصارات وتعادل واحد.

فعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حقق الجيل الفوز على ضيفه الطائي 2-0، حيث افتتح التسجيل اللاعب محمد أبو عايد في الدقيقة 67، وأضاف زميله جوزيه أندرسون الهدف الثاني في الدقيقة 68.

وفاز النهضة على ضيفه النجوم 1-0 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسجل الهدف شيبان تراوري في الدقيقة 70.

وعلى ملعب الشعلة بالخرج، تخطى الشعلة ضيفه الخليج بهدف نظيف سجله اللاعب شيخ موكورو في الدقيقة 39.

وشهدت المباراة إهدار لاعب الخليج برناردو لركلة جزاء في الدقيقة 57.

وعاد ضمك من ملعب العروبة بالجوف بفوز ثمين على العروبة 2-0، حيث افتتح اللاعب علي معدي التسجيل في الدقيقة 55، قبل أن يضيف زميله مشاري جمعان الهدف الثاني في الدقيقة 90+5.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الجبلين والقيصومة التي جرت باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، فتقدم  سليمان ديمبا للقيصومة في الدقيقة 80، قبل أن يدرك سيدرجو كونو التعادل للجبلين في الدقيقة 87.

وتُستكمل مواجهات الجولة غدًا الأربعاء بـ 5 مباريات حيث يواجه الأنصار نظيره العدالة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويلعب المجزل مع الكوكب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والوشم مع هجر على ملعب نادي الوشم بشقراء، والعين مع أبها باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، وجدة مع نجران على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.