نادي الوحدة الدمشقي

وضع نادي الوحدة الدمشقي قدماً في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بتحقيقه الفوز في مباراته مع فريق نادي "القوة الجوية " العراقي، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء على أرض ملعب صيدا البلدي في لبنان .

وانطلقت المباراة على ملعب صيدا في لبنان “الأرض الافتراضية للوحدة”، ومع انطلاقة صافرة الحكم، حصل الوحداويون على رمية تماس في الدقيقة الأولى تمكن أسامة أومري من مراوغة لاعبين للقوة الجوية وإهداء الكرة للاعب أنس بوطة ويضعها في الشباك العراقية معلناً تقدم الوحدة منذ بداية المباراة.

وحاول القوة الجوية الضغط على مناطق الوحداويين، ولكن التنظيم الدفاعي للوحدة  كان له الكلمة الأعلى ومنع أي تقدم أو خطر قد يشكله هجوم العراقيين، واعتمد الوحدة على المرتدات الكثيرة، وشكلت خطورة كبيرة على مناطق القوة الجوية، وانتهى الشوط الأول بتقدم وحداوي.

في الشوط الثاني، سيطر الوحداويون على معظم مجريات اللعب، و حصلوا على العديد من الضربات الركنية والضربات الحرة، التي نفذ إحداها اسامة الأومري ووضعها على رأس هادي المصري معلناً الهدف الثاني للوحدة.

ولم يستغل الوحداويون لحظات هبوط مستوى القوة لإحراز هدف ثالث، ليتمكن القوة الجوية من تقليص الفارق قبل نهاية المباراة بخطأ دفاعي وحداوي، وانتهت المباراة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف.