رياضة الغولف

يقول البريطاني روري مكيلروي إنه يخطط للمشاركة في أول ثلاث بطولات عالمية تنظمها رابطة محترفي الجولف في أميركا الشمالية لدى استئناف موسم بطولات اللعبة في الشهر المقبل بعد التوقف الذي سببته أزمة كوفيد-19.

وتضرر كثيرا موسم بطولات الجولف هذا العام بسبب الفيروس سريع العدوى الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي وتسبب في وفاة أكثر من 291 ألف شخص حول العالم. وجراء العدوى تأجلت ثلاث من أربع بطولات كبرى للعبة بينما ألغيت بطولة بريطانيا المفتوحة.

ومن المقرر أن يبدأ الموسم ببطولة شارل شواب في بورت وورث بولاية تكساس ما بين 11 و14 يونيو المقبل تليها بطولة هيلتون هيد بساوث كارولاينا ما بين 18 و21 يونيو ثم بطولة كورنويل بولاية كونيتيكت ما بين 25 و28 يونيو.

وقال مكيلروي لرويترز ”في الوقت الحالي أخطط للمشاركة في أول ثلاث بطولات“. وأضاف اللاعب القادم من إيرلندا الشمالية ”أفتقد البطولات وأشتاق لكل الأجواء المتعلقة باللعب وبخوض المنافسة في اليوم الأخير أيام الأحد وبكل الجوانب المرتبطة بذلك“.

وأردف مكيلروي الفائز بأربعة ألقاب كبرى ”أفتقد غرف الملابس والناس والتواجد وسط الناس.. وكل المرافقين..“ وعبر مكيلروي، الذي من المقرر أن يشارك في مباراة خيرية في 17 مايو الجاري، عن أمله بعودة مباريات اللعبة من جديد دون أي مخاطر صحية. وقال عن ذلك ”بالتأكيد سيتعين علينا اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الممكنة حتى يتسنى لنا استئناف نشاطنا من جديد“.

أخبار تهمك أيضا

منتخب الجولف المصري للشباب يغادر إلى المغرب

بنك مسقط يساهم في انجاح تنظيم بطولة السيد عباس للجولف لعام 2018