تعرف على أجمل أماكن ومنتجعات التخييم في الإمارات
آخر تحديث GMT10:35:18
 الالأردن اليوم -

يوفر "لونغ بيتش" فرصة لإقامة غير تقليدية

تعرف على أجمل أماكن ومنتجعات التخييم في الإمارات

 الالأردن اليوم -

 الالأردن اليوم - تعرف على أجمل أماكن ومنتجعات التخييم في الإمارات

منتجعات
دبى_العرب اليوم

منذ مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي وعندما بدأت درجات الحرارة في الانخفاض بعد ذلك لم يعد الطقس يشكل عائقا للخروج والاستمتاع بأماكن الهواء الطلق في الإمارات العربية المتحدة، وتتميز الإمارات العربية المتحدة بطبيعة متنوعة ما بين الشواطئ والجبال والصحراء التي يمكننا القول بانها المكان المثالي في موسم الشتاء بأجواءها الساحرة، واليوم نطلعكم على أجمل الأماكن التي يمكنكم الاستمتاع بها أثناء رحلاتكم إلى الطبيعة الخلابة ..مخيم لونغ بيتش في فندق شاطئ بن ماجد سيأخذكم بعيدا عن صخب المدينة موفرا ً لكم فرصة لإقامة غير تقليدية بين خيمة في الشاطئ الرملي الطويل، أوجناح السفاري لمزيد من الخصوصية، أو الخيمة البانورامية لإطلالة ساحرة على البحر وأنتم مستلقين على السرير.

تم تأثيث أماكن الإقامة بأرقى المفروشات والتجهيزات مع مجموعة متكاملة من الأنشطة والفعاليات التي تم تصميمها بعناية لتناسب أفراد الأسرة كاملا صغارا ً وكبارا ً، وسيكون لديكم متسعا من الوقت للإسترخاء تحت ضوء القمر وأنتم نتصتون لأنغام موج البحر الساحرة بينما ينعم أطفالكم بالمرح ومشاهدة السينما في الهواء الطلق بالإضافة عشاء الشواء مع المشروبات المتنوعة والبوب كورن والمارشميلو المشوي.وهناك أيضا الفعاليات المختلفة من الرياضات الشاطئية والمسابقات، اليوغا وغيرها الكثير كالبحث عن البيض المدفون في الرمال إلى مسابقات القلعة الرملية وزيارة حديقة الحيوانات المصغرة والركوب على البوني الصغير بإشراف طاقم محترف

يمكن لعشاق الهواء الطلق ومحبي البيئة وهواة المغامرات الاستمتاع الآن بالمناظر الطبيعية الهادئة في حتا من خلال الكرفان أو الخيمة، وتتميز الأماكن المخصصة للتخييم في حتا بموقعها المثالي المطل على المنظر الرائع البديع لمحمية حتا الطبيعية والمناظر الطبيعية الخلابة.وفي الوادي يمكنكم حجر الإقامة في منتجع سدر تريلرزر الذي يوفر مقطورات مع شرفات خاصة ومرافق للشواء وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي، وتضم جميعها حمامًا خاصا. تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات، ويوفر الفندق أيضًا خدمة تأجير الدراجات للضيوف الذين يرغبون في استكشاف المنطقة المحيطة.

أما منتجع دماني لودجز الذي يقع في قلب جبال حتّا المدهشة ويطل على حتّا وادي هب. ولكل وحدة فندقية شرفة تتيح الاستمتاع بمناظر خلابة. وسيجد النزلاء جميع وسائل الراحة التي قد تُقدم لهم في أفخم الفنادق، مثل دورات المياه الحديثة، وخدمة الواي فاي، والتلفزيون، والسرير المريح -مع إمكانية تجهيز الغرفة لاستقبال عائلة مكونة من شخصين بالغين إضافة إلى طفلين.في منتزه جبل حفيت الصحراوي عند سفح جبل حفيت في منطقة العين يمكنكم الاستمتاع بمزيج غني من التجارب التاريخية والثقافية والمعالم الطبيعية المدهشة، والتي تتنوع بين الأجواء الجبلية والصحراوية والمواقع الأثرية.

يوفر المنتزه ثلاث مظلات مثالية للنزهات، ومقاعد مظللة لاستراحة الزوار وراكبي الدراجات للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية. أما بالنسبة للزوار الذين يودون تمديد زيارتهم، فبإمكانهم الاستفادة من موقع المخيم العام لتمضية الليل تحت ضوء النجوم في خيمة تقليدية أو خيمة فاخرة، كما يمكنهم أيضاً إحضار معدات التخييم الخاصة بهم ونصبها في الموقع.ويتيح منتزه جبل حفيت الصحراوي لزواره مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتنوع من رحلات المشي – بشكل منفرد أو ضمن مجموعة أو بقيادة أو رفقة مرشد على الدراجات الرباعية حول البقايا الأثرية في المنطقة. كما يمكنهم أيضاً ركوب الدراجات أو المشي في مسارات التنزه أو ركوب الخيول والجمال.

تجربة إقامة فريدة ضمن محمية أشجار المنغروف العريقة بالقدم، فهو وجهة سياحية تتكامل مع بيئتها المحيطة وتنسجم مع الطابع العام للشارقة وللمنطقة. يتكون نزل الرفراف الفاخر على خط ساحل مدينة كلباء من 25 خيمة مجهزة بأعلى معايير الضيافة التي توفر لزوراها إقامة فريدة هادئة ضمن بيئة طبيعية ساحرة، فكل خيمة لديها حوض سباحة خاص وإطلالة ساحرة على المحيط الهندي، وعلى غابة أشجار المنغروف المحيطة؛ التي توفر بيئة حاضنة طبيعية لطائر الرفراف وأنواع أخرى من الطيور النادرة.

ويوفر النزل مجموعة من المرافق العامة التي تشمل خيمة رئيسية للاستقبال ومركزا لليوغا واللياقة الصحية في الهواء الطلق ومناطق للترفيه ومجموعة من المطاعم والمقاهي. ولمحبي المغامرات يقدم النزل باقة من الأنشطة الرياضية كالتجديف عبر أشجار المنغروف وقيادة الدراجات الجبلية والرماية. أما طالبي الاسترخاء والهدوء فيمكنهم مراقبة الأحياء البرية في المنطقة كالطيور والسلاحف البحرية واستكشاف الشواطئ الخلابة القريبة من النزل.

قد يهمك أيضا:

إليك أفضل برنامج سياحي متنوع لزيارة سريلانكا في 7 أيام
صور تكشف لغز الكتابة على جداريات مدينة مكسيكية قديمة

jordantodayonline

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل أماكن ومنتجعات التخييم في الإمارات تعرف على أجمل أماكن ومنتجعات التخييم في الإمارات



GMT 03:43 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

مهنيون يُطالبون بتصنيف مراكش بعد تراجع الإصابة بـ"كورونا"

GMT 03:04 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز المعالم السياحية في تونس موصى بزيارتها في 2020

GMT 03:24 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

10 وجهات سياحية في أغادير المغربية تستحق الزيارة في 2020

GMT 00:43 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تأشيرة جديدة لإنعاش السياحة في موريشيوس قابلة للتجديد

GMT 02:50 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

ارتدت فستانًا أسود دون أكمام وبقصّة الأوف شولدرز

سيرين عبدالنور تخطف أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها

القاهره_العرب اليوم

GMT 01:00 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد مرتضى يتمنى نجاح والده في انتخابات الزمال

GMT 04:53 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

43 درس أزياء مستفيد من العارضة فيكتوريا بيكهام

GMT 16:39 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

رانيا يوسف بـ"الشورت" في شوارع بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline
jordantodayonline jordantodayonline jordantodayonline
jordantodayonline
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab