رجل أعمال غامض يراهن بـ78 مليون جنيه على فوز ترامب
آخر تحديث GMT10:35:18
 الالأردن اليوم -

رجل أعمال غامض يراهن بـ78 مليون جنيه على فوز ترامب

 الالأردن اليوم -

 الالأردن اليوم - رجل أعمال غامض يراهن بـ78 مليون جنيه على فوز ترامب

الانتخابات الأمريكية
واشنطن - العرب اليوم

قبل ساعات من إعلان نتيجة الانتخابات الأمريكية، راهن رجل أعمال بريطاني بـ5 ملايين دولار، ما يعادل 78 مليون جنيه، على فوز دونالد ترامب، وهو أكبر رقم يمكن المراهنة عليه في السياسة.

وقام رجل الأعمال - لم يكشف عن اسمه - وهو مقيم في الخارج، بوضع رهانه على شركة مراهنات خاصة في كوراكاو في منطقة البحر الكاريبي، بعد التحدث إلى "المطلعين على معسكر ترامب''.

ويتنافس الرئيس الحالي دونالد ترامب مع الديموقراطي جو بايدن في الانتخابات، التي تشير استطلاعات الرأي بشأنها إلى أنها ستكون نهاية مؤلمة.

وإذا نجح حدس رجل الأعمال المجهول، فيمكنه الفوز بما يقرب من 15 مليون دولار أو 11.6 مليون جنيه إسترليني، وقال مصدر في صناعة المراهنات لصحيفة ذا صن: "لقد تم عمل الرهان بالفعل، ونعتقد أنه أكبر رهان على الإطلاق في السياسة".

وكشفت شركة المراهنات لادبروكس أن ثلاثة من كل أربعة من الرهانات التي تم طرحها الأسبوع الأخير من التصويت كانت للرئيس ترامب.وقالت جيسيكا أورايلي من لادبروكس: "يبدو بايدن في منزله ومضغوطًا وفقًا للمراهنات ومنظمي استطلاعات الرأي ، ولكن حتى مع اقتراب الساعة الحادية عشرة أى قبل ساعة واحدة من بدأ الانتخابات الحقيقية ، يواصل المقامرون دعم ترامب على خلاف المعروض".

راهن بريطاني آخر اليوم بمليون جنيه إسترليني على فوز بايدن وهو المفضل لدى وكلاء المراهنات ، ومن المقرر أن يحصل على 1.5 مليون جنيه إسترليني إذا فاز بايدن بالانتخابات.ولم يتوقف المواطنين عن المراهنة حتى فى أمس، على الرغم أنها الليلة الأخيرة قبل أن يبدأ الماراثون الانتخابى اليوم، وقال ماثيو شاديك رئيس قسم المراهنات السياسية في "Ladbrokes Coral Group"، إن حجم المراهنات يقدر بنحو مليار جنيه استرليني ليس فقط فى أمريكا، بل على مستوى العالم.

وقد ارتفعت فرص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إعادة انتخابه بشكل طفيف خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لكن بايدن ظل المفضل لدى وكلاء المراهنة على الأنترنت.ومنحت شركة "Betfair Exchange " للمراهنات عبر الإنترنت ومقرها فى المملكة المتحدة، المرشح الديمقراطى جو بايدن نسبة 65% كاحتمال للفوز بالانتخابات، بينما منحت الرئيس الحالى ترامب نسبة تتراوح 34 إلى 35 %، مشيرة إلى إن هناك تحسن فى احتمالات ترامب بشكل تدريجى.

وتشير استطلاعات الرأى الوطنية إلى تقدم جو بايدن وهو النائب السابق للرئيس الأمريكى الحالى، على الرغم من أن المنافسة بينهما على الفوز بأصوات الولايات قريبة في الأرقام والأحصائيات.

وشرح ل شاديك رئيس قسم المراهنات السياسية في" Ladbrokes Coral Group": "فلوريدا هي واحدة من الولايات التى تشير استطلاعات الرأي فيها إلى أن بايدن هو الفائز الأكثر ترجيحًا ، لكن فى أسواق المراهنات عند نفس الولاية يظهر أن ترامب هو المفضل".

أما المسئولون فى شركة "Betfair Exchange" للمراهنات عبر الإنترنت، فقد وصفوا المراهنات التى تشهدها الانتخابات الأمريكية الحالية بأنها الأكبر فى تاريخ الانتخابات منذ بدأت، حيث وصل حجم الرهان إلى 271 مليون جنيه إسترلينى حتى الآن.

ويتم قبول الرهان حتى الإعلان عن نتيجة الانتخابات، ومن المتوقع أن تصل المراهنات إلى 400 مليون جنيه إسترلينى أى ضعف ما كانت عليه فى عام 2016، ومن المثير معرفة أن المراهنات جميعها تتم خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لأن الرهان على الأمور السياسية فى الولايات المتحدة الأمريكية غير قانونى.

طموح تخلقه المعاناة، ليبدأ مشوار الكليات المرموقة من مطعم فول وفلافل قضى 3 أشقاء داخل أروقته الليالي منذ الصغر لمساعدة أبيهم في تحمل المعيشة

هناك طريقة لحذف الرسائل من واتساب، بعد انقضاء الوقت المحدد، نرصدها لكم خلال التقرير التالي.

داخل قرية أبو الغيط بعزبة الشيمي، التابعة لمركز القناطر الخيرية، تقع حوادث سيارات كثيرة، بعضها ينتهي بالوفاة، والبعض ينتهي بإصابات بالغة وعاهات مستديمة

قد يهمك ايضاً

"إف بي آي" يحذر من أعمال عنف في الانتخابات الأمريكية

ارتفاع عدد المشاركين في التصويت المبكر لانتخابات الأمريكية إلى 94 مليونا

jordantodayonline

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل أعمال غامض يراهن بـ78 مليون جنيه على فوز ترامب رجل أعمال غامض يراهن بـ78 مليون جنيه على فوز ترامب



ارتدت فستانًا أسود دون أكمام وبقصّة الأوف شولدرز

سيرين عبدالنور تخطف أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها

القاهره_العرب اليوم

GMT 12:19 2018 السبت ,12 أيار / مايو

الإمام مالك وفرض «الموطأ» على المسلمين

GMT 23:07 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

قصات ذقن تناسب الرجل العصري لإطلالة مختلفة وجريئة

GMT 03:17 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلاق منصة "أبوظبي اكتشف الروعة" مدينة العيش والعمل

GMT 03:35 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يتحدث عن تقدم في صياغة اتفاق تجارة أولي مع الصين

GMT 04:46 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بريطانيا تعيد بلورة سياسات استثمارها في الشرق الأوسط

GMT 01:44 2019 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

ظهور "الحبار العملاق" في مياه خليج المكسيك

GMT 09:34 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أفضل المنتجعات الصحية التي يمكنك زيارتها في سنغافورة

GMT 11:16 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

جوجل هولندا نقلت نحو 23 مليار دولار إلى برمودا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline
jordantodayonline jordantodayonline jordantodayonline
jordantodayonline
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab