إليكِ أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT10:35:18
 الالأردن اليوم -

على مُختلف الأصعدة مهنيًا وعاطفيًا ودراسيًا وصحيًا

إليكِ أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع تعرّفي عليها

 الالأردن اليوم -

 الالأردن اليوم - إليكِ أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع تعرّفي عليها

مجموعة الأبراج
القاهرة - العرب اليوم

احداث بارزة تطبع هذا الاسبوع بحيث نشهد مربعان فلكيان ومثلث فلكي، المربع الاول يحصل بين القمر من الدلو يوم السبت والشمس من العقرب، المربع الثاني يحصل يومي الخميس والجمعة بين القمر من الثور والشمس من العقرب، المثلث الفلكي يحصل بين القمر من الحوت يومي الاحد والاثنين والشمس من العقرب.

كذلك سوف نشهد هذا الاسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب بداية انتقال الشمس من الميزان الهوائي الى العقرب المائي فينعم الفلك على مواليد الابراج المائية بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. فتكون سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي سنة واعدة جداً تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. تفتح لك الشمس الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك، على كافة الاصعدة مهنيا عاطفيا دراسيا صحيا وغيرها الكثير من الاحداث الايجابية الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. كذلك تسهل لك الحصول على علامات اكاديمية ودراسية ونتائج افضل مهنيا عقود ومشاريع جديدة ومن المحتمل أن تقوم بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقاً. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير.

كذلك سوف نشهد هذا الاسبوع انتقال الزهرة الى الميزان ويعتبر كوكب الزهرة الكوكب الحاكم لمواليد الميزان ما يعني اجواء عاطفية عائلية حالمة والكثير من الحب والمحبة .

بالنسبة الى تحركات القمر وتنقلات الكواكب بداية جولة على تنقلات القمر يوم السبت في الدلو القمر في مربع فلكي مع الشمس من العقرب والاحد والاثنين القمر في الحوت في مثلث فلكي مائي مع الشمس من العقرب يحمل لكل من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت والربح والشعبية تتبدل الظروف الفلكية يومي الثلاثاء والاربعاء مع انتقال القمر الى برج الحمل الناري ما يجعل مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس تتلقى الهدايا المادية والمعنوية يومي الخميس والجمعة يسجل الفلك انتقال القمر الى الثور الترابي ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من العقرب هذا الموقع الفلكي يساعد مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي ويقدم لهم الخيارات الجديدة والتسويات على كافة الاصعدة بحيث تحمل معها الاجواء الفلكية اخبارا تتعلق بوضع مالي او ترقية او علاوة على الراتب ما يجعل مواليد الابراج الترابية متفائلة ومتحمسة.

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس وعطارد في العقرب الزهرة في الميزان المريخ متراجعا في الحمل ولا تزال التاثيرات المتقلبة مسيطرة على الاجواء الفلكية لمواليد الابراج الحمل السرطان الميزان والجدي المشتري وزحل في الجدي في حركة تقدمية اورانوس في الثور ويسبب بالتعب الصحي والتهور والتسرع لكل من مواليد العشرية الثانية من مواليد الثور الاسد العقرب والدلو.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفلك يُحذّر مواليد برج العذراء من سيطرة الشعور بالإحباط عليهم

تنتظر مولود برج "العذراء" من الجمعة 26 حزيران إلى الخميس 2 تموز نجاحات مهمة

jordantodayonline

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع تعرّفي عليها إليكِ أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع تعرّفي عليها



ارتدت فستانًا أسود دون أكمام وبقصّة الأوف شولدرز

سيرين عبدالنور تخطف أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها

القاهره_العرب اليوم

GMT 01:00 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد مرتضى يتمنى نجاح والده في انتخابات الزمال

GMT 04:53 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

43 درس أزياء مستفيد من العارضة فيكتوريا بيكهام

GMT 16:39 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

رانيا يوسف بـ"الشورت" في شوارع بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline
jordantodayonline jordantodayonline jordantodayonline
jordantodayonline
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab