كريم تُطلِق تطبيقًا مُتعدّد الخدمات لتوفير الاحتياجات اليومية للأفراد في عمان
آخر تحديث GMT10:35:18
 الالأردن اليوم -

"كريم" تُطلِق تطبيقًا مُتعدّد الخدمات لتوفير الاحتياجات اليومية للأفراد في عمان

 الالأردن اليوم -

 الالأردن اليوم - "كريم" تُطلِق تطبيقًا مُتعدّد الخدمات لتوفير الاحتياجات اليومية للأفراد في عمان

شركة كريم
عمان- نورما نعمات

أعلنت شركة كريم، منصة الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط الكبير، عن إطلاقها تطبيق Super App لتصبح المنصة التقنية متعددة الخدمات التكنولوجية، حيث سيضمن التطبيق خدمات أخرى بالإضافة إلى نقل الأفراد وهي خدمات نقل الأشياء والمنتجات، وخدمات الدفع الإلكتروني، وذلك وفقا إلى الخدمات المتاحة في كل دولة. وبدأت شركة كريم بطرح بعض خدمات Super App في العديد من البلدان التي تعمل بها، ومع نهاية يونيو ستتوفر مجموعة موسعة من الخدمات لعملاء كريم المسجلين على منصتها والبالغ عددهم 33 مليون مستخدم و1.7 ملايين كابتن في 13 دولة وأكثر من 100 مدينة.


صرح مدثر شيخة، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة كريم، بأن "التوجه الأخير في ثقافة المستهلكين للتحول الرقمي -خاصة بعد جائحة فيروس كورونا العالمية- لافت للانتباه، ويزيد من سرعة التكنولوجيا والاعتماد الرقمي، خاصة في التوصيل والمدفوعات. ويعمل التطبيق على دعم هذا التبني الرقمي السريع من خلال الجمع بين الخدمات اليومية الأساسية للعملاء في مكان واحد، مع استخدام نظام تسجيل دخول موحد ونظام دفع متكامل. نحن نقوم بتصميم المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات المحلية حتى يتمكن الأفراد من الحصول على الخدمات التي تهمهم بطريقة أسهل".


صرح مدثر شيخة، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة كريم، بأن "التوجه الأخير في ثقافة المستهلكين للتجارة الالكترونية يمثل فرصة عالمية وهامة، وازداد الإيمان بأهميتها خاصة بعد جائحة فيروس كورونا العالمية. تطبيق Super App الذي نقدمه يدعم هذا التحول السريع من خلال الجمع بين  مختلف الخدمات اليومية الأساسية للعملاء في مكان واحد، مع استخدام نظام تسجيل دخول موحد ونظام دفع متكامل. نحن نقوم بتصميم المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات حتى يتمكن الأفراد من الحصول على الخدمات التي تهمهم بطريقة أسهل".


ويعمل تطبيق Super App على تقليل الوقت المستغرق من الشخص في البحث عن تطبيقات مناسبة، حيث سيوفر "التطبيق الشامل" خدمات متعددة في تطبيق واحد، فإن تطبيقات طلب الطعام والنقل التشاركي من بين التطبيقات العشرة الأكثر استخدامًا وفقًا لأبحاث من Apptopia، وغالبًا ما يتم استخدامها على أساس يومي، وسيتيح الجمع بين الاثنين العمل بطريقة أكثر كفاءة. وقال دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي لشركة أوبر: "تطبيق Super App هو رهان كريم الأهم على منطقة الشرق الأوسط الكبير، ونحن متحمسون للمؤشرات الإيجابية التي نراها، حيث يتبنى الناس بشكل متزايد الخدمات الرقمية في حياتهم اليومية"، وأضاف "أعجبت بشدة بكل فريق عمل كريم، فقد تحركوا بسرعة خلال فترة الجائحة  للابتكار وتلبية طلب المستهلكين المتغير".


وستمكن عملاء كريم حول المنطقة -وفقاً للخدمات المتاحة في التطبيق في كل دولة- من طلب رحلات عن طريق خدمات النقل التشاركي، و طلب الطعام من أكثر من 10،000 مطعم شريك حول المنطقة، بالاضافة لطلب الضروريات اليومية من محال  السوبر ماركت أو الصيدليات أو تجار آخرين كما يستطيعوا طلب خدمات من تجار غير مشاركين على التطبيق وسيقوم أحد الكباتن بشراء السلع وتسليمها  إلى أي مكان، كما يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة الدفع الإلكتروني Careem PAY والتي يمكن من خلالها أيضا تحويل رصيد للعائلة والأصدقاء أو تقسيم الفاتورة، مما يجعل من السهل دفع جميع الخدمات بطريقة آمنة.


بالإضافة إلى ذلك قامت كريم بتوسيع نطاق خدمات برنامج المكافآت Careem Rewards، حيث يستطيع  عملاء كريم الحصول على نقاط مكافآت في كل رحلة وطلب لأي من الخدمات المتاحة واستبدال نقاط المكافآت بخصومات على الرحلات أو الطعام أو خدمات الشركاء أو التبرع بها لمجموعة واسعة من المؤسسات الخيرية. كباتن كريم أيضًا سيستطيعون الاستفادة من الـSuper App حيث سيوفر لهم فرصة الوصول لعدد أكبر من العملاء في قطاعات مختلفة وطلب متزايد خاصة خلال أزمة فيروس كورونا، وهو ما يعني فرصة أكبر لمزيد من الدخل والأرباح.


أما من ناحية المتاجر والأعمال، فسيمكن التطبيق التجار أو أصحاب منافذ البيع المختلفة من عقد الشراكات مع شركة كريم، لتقديم منتجاتهم وخدماتهم لأكثر من 33 مليون عميل حول المنطقة من خلال الـSuper App، وتوسيع نطاق أعمالهم وتحسين قدراتهم اللوجستية وتوصيل منتجاتهم المتنوعة، و كذلك استخدام خدمات الدفع الإلكتروني، لخدمة المزيد من الأفراد.
من منظور أداء الأعمال، تتوقع كريم بأن تشهد زيادة في نسبة الإيرادات والحفاظ على العملاء عن طريق البيع المتقاطع واستخدام العملاء لمنتجات وخدمات متعددة، كما تتوقع الشركة أن تنخفض تكاليف جذب عملاء جدد. كريم تنتوى ان تتوسع في أعمال تطبيق Super App، وتفتح منصتها للمزيد من المشاركين والمطورين لطرح خدماتهم الخاصة على التطبيق، وهو ما يعد أساس سياسة وأهداف كريم لجعل حياة الناس أسهل وتلبية احتياجات المجتمعات وقدرات الأسواق التي تعمل بها.


يذكر أن طرح تطبيق الـSuper App بدأ في مارس الماضي، على أن يتم الانتهاء منه بشكل كامل بحلول يونيو الجاري، على أن يتم تفعيل الخدمات بشكل تدريجي وفقا للخدمات المتوفرة في كل دولة حيث يخدم أكثر من 33 مليون مستخدم و1.7 ملايين كابتن في أكثر من 13 دولة، و100 مدينة. يذكر أن الخدمات المتاحة في تطبيق Super App في الأردن ستتضمن خدمات النقل بالتطبيقات الذكية والتاكسي وتوصيل الطعام والأشياء والتسوق وشحن الرصيد ومن المتوقع أن تتوسع كريم في خطة أعمال الـSuper App لتطرح المزيد من الخدمات مستقبلا.

قد يهمك ايضا:

شركة كريم ترد على هاشتاغ "اغتصاب سيدة القصيم"

"الاتصالات السعودية" تنوي شراء حصة في شركة "كريم" الاماراتية للنقل

jordantodayonline

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم تُطلِق تطبيقًا مُتعدّد الخدمات لتوفير الاحتياجات اليومية للأفراد في عمان كريم تُطلِق تطبيقًا مُتعدّد الخدمات لتوفير الاحتياجات اليومية للأفراد في عمان



ارتدت فستانًا أسود دون أكمام وبقصّة الأوف شولدرز

سيرين عبدالنور تخطف أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها

القاهره_العرب اليوم

GMT 10:49 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

هيئة الطيران المدني تبحث مع الاتحاد الدولي للرياضات الجوية

GMT 00:56 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

حبيب الصدر يؤكد انتظار مصر لشحنة النفط العراقي

GMT 14:25 2014 الإثنين ,11 آب / أغسطس

كندا ترفع الحظر عن مياه الشرب بعد تلوثها

GMT 05:30 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل بيوت الشباب على مستوى العالم

GMT 15:33 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"حب في الحرب" أحدث أعمال المخرج عبد اللطيف

GMT 06:04 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

سيارة "شيفرولية كامارو 2019" تغزو الشرق الأوسط

GMT 05:58 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

عمر الشناوي يكشّف تفاصيل دوره في مسلسل "سوبر ميرو"

GMT 04:26 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

مواصفات "باترول" 2019 رباعية الدّفع مِن "نيسان"

GMT 03:07 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

لعبة داخل شيكولاتة "Kinder Surprise Egg" تتسبب في صدمة أًم

GMT 00:57 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

تألّقي بأساور "التنيس" لمزيد من العصرية والأناقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline
jordantodayonline jordantodayonline jordantodayonline
jordantodayonline
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab