مجموعة نصائح لزيارة الأماكن السياحية في المالديف لقضاء أجازة مريحة
آخر تحديث GMT10:35:18
 الالأردن اليوم -

مجموعة نصائح لزيارة الأماكن السياحية في المالديف لقضاء أجازة مريحة

 الالأردن اليوم -

 الالأردن اليوم - مجموعة نصائح لزيارة الأماكن السياحية في المالديف لقضاء أجازة مريحة

المالديف
لندن ـ العرب اليوم

المالديف، هو موطن المنتجعات الشاطئية التي تعد بقضاء إجازة مريحة. تقع المنتجعات في المحيط الهندي، مع الإشارة إلى أن المناخ دافئ على مدار العام. في الآتي، جولة بالصور على أشهر الأماكن السياحية في المالديف.

شاطئ "هولهومالي"

يحيط اللون الأزرق بزائر "هولهومالي"، أينما ذهب، الأمر الذي يجعل من هذا الشاطئ مفضلًا في جزر المالديف. كما تضيف الرمال البيض الألق إلى هذا الشاطئ الواقع في "كافو أتول". هناك، يحلو الغطس الجماعي، ومُشاهدة ألوان السماء المتغيرة كل مساء، على متن الباخرة السياحية Sunset Cruise.

"هوكورو ميسكي"

هو المسجد الأكثر قدمًا في "ماليه"، إذ يرجع تاريخه إلى سنة 1656. البناء الجذَّاب مصنوع من الحجر المرجاني، ومنحوت بتعقيدات جميلة تحمل آيات قرآنيَّة. داخل المسجد، تتعدَّد المنحوتات الخشب، مع الإشارة إلى أن تاريخ البعض منها يرجع إلى القرن الثالث عشر، ولاكتشافها يحتاج الزائر إلى إذن. المئذنة كانت بُنيت في سنة 1675. وثمة مقبرة إلى جانب المسجد

"ماليه"

هذه الجزيرة، مكان مثالي للأزواج، الذين يستمتعون بالمغامرات. هناك، تحلو السباحة في مسبح المحيط المحمي والشاطئ الاصطناعي، كما ركوب الدراجات تحت الماء، والغوص. من معالم المدينة: نصب تسونامي التذكاري ومسجد الجمعة الكبير، وجامع سلطان، ومتحف ماليه الوطني.

أنشطة سياحية في المالديف

لا يمكن زيارة تلك المساحة الرائعة، بدون الاستمتاع بالغوص. علمًا أن السائح ليس بحاجة إلى أن يكون محترفًا في هذه الرياضة كي يكتشف جمال الكنوز المدفونة تحت المياه، لأن كل المنتجعات يقدّم التدريبات اللازمة، وما عليه سوى السفر لستين دقيقة بالقارب للوصول إلى بقعة الغوص.                                                                                                                                                                                                     إشارة إلى أن هواة ممارسة الرياضات المائيّة يجتمعون في بقعة محدّدة من أجل الاستمتاع بالتزلج على سطح المياه وركوب الأمواج و"الجت سكي"، فضلاً عن القيام بجولة في أحد القوارب لاكتشاف أجمل ما أبدعه الخالق أو الاستمتاع بتجربة صيد الأسماك عند المساء!وللتنزّه على الشواطئ الرمليّة بقدمين عاريتين متعة خاصّة، او الاستراحة على أراجيح خشب منتشرة على تلك الشواطئ. كذلك، باستطاعة هواة القراءة الانفراد بكتبهم المفضلة تحت أشجار النخيل الخضر الموزّعة، التي ترسم لوحة طبيعية مذهلة.وليس أجمل من الأجواء الرومانسيّة مع الشريك والاستمتاع بسحر الطبيعة، وتناول العشاء على ضوء القمر.

قد يهمك ايضا

جُزر المالديف الوجهة المميزة لقضاء إجازة شهر العسل

مدينة "دهب" جنة اختارها السياح وطنا وأفضل منتجعات الغوص

jordantodayonline

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة نصائح لزيارة الأماكن السياحية في المالديف لقضاء أجازة مريحة مجموعة نصائح لزيارة الأماكن السياحية في المالديف لقضاء أجازة مريحة



GMT 15:37 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات لاستكشاف حطام التايتانيك

GMT 14:04 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

مدينة صينية جديدة فاخرة مضادة لكورونا

ارتدت فستانًا أسود دون أكمام وبقصّة الأوف شولدرز

سيرين عبدالنور تخطف أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها

القاهره_العرب اليوم

GMT 01:00 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد مرتضى يتمنى نجاح والده في انتخابات الزمال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline Jordantodayonline
jordantodayonline jordantodayonline jordantodayonline
jordantodayonline
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab